الجمعة, 15 كانون1/ديسمبر 2017 10:00

وكيل وزارة النقل يستقبل رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية ورئيس فرع هندسة الملاحة والتوجيه

Written by

وكيل وزارة النقل يستقبل رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية ورئيس فرع هندسة الملاحة والتوجيه

أستقبل الوكيل الاداري لوزارة النقل الاستاذأحمد كريم الموسوي رئيس قسم الهندسة الكهروميكانيكية أ.م.د. هشام سليم عنيد ورئيس فرع هندسة الملاحة والتوجيه أ.م.د. سمير عبد الخالق عزيز والتدريسي م.د.علي يوسف.

 

وجرى خلال اللقاء الذي حضره قسم من منتسبي وزارة النقل للتعريف بفرع هندسة الملاحة والتوجيه وأمكانية تعيين خريجي الفرع على الملاك الدائم لوزارة النقل كون مخرجات الفرع تخدم قطاعات وزارة النقل بشكل واسع من خلال الملاحة البرية والبحرية والجوية.

وبين رئيس القسم ورئيس الفرع الدور الريادي الذي ممكن أن يقوم به خريجي الفرع لاسيما في الملاحة الجوية, وكونه الفرع التخصصي الوحيد على مستوى العراق ومن جهته أبدى وكيل وزارة النقلاعجابه الشديد بوجود مثل هكذا تخصص دقيق مبينا أن الوزارة بحاجة الى كافة خريجي الفرع, مشيرا الى انه رغم عدم وجود تعيينات على الملاك الدائم في الوقت الحاضر ألا انه بالأمكان تعيين خريجي الفرع على منشأت التمويل الذاتي التابعة للوزارة وذلك لحاجتهم الماسة الى مثل هذه التخصصات الهندسية الدقيقة, وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على أبرام بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة النقل من جهة  والجامعة التكنولوجية من جهة اخرى.

 

51 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top